الحب المستحيل


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قـــصه حب واقـــعيه ( سعوديه ) وحزيـنه ................. منـــقوووووووول

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

نقاش الحب

avatar
المدير العام
المدير العام

... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

هذي قصه واقعيه حدثة لفتاة سعوديه اسمها ((ساره)) يمكن تتستعجبون منها لانها قصة محزنه جدا جدا جدا.. ويمكن
تقولون كيف سمحت هذه الفتاه بان تهين نفسها و هي بنت اعز قوم.. وراح تقولون
(( هل صحيح انه في بنت بها الدنيا تحب..!!! وهل صحيح ان لهدرجه في وحده تحب!!!))

صدقوني اني راح احكي قصة فتاه واقعيه.. فارجو منكم عدم التجريح بالتعليق

*******************************

عائله سعوديه مكونه من اسره متكامله حامله فيها صفات التشتت الاسري باقصى درجاته.. الاب يصارع مرضه ولا من يساعده والام عايشه في مشكله نفسيه صعبه العلاج وهي حب سوالف المراهقه المتاخره.. يعني مشغوله بحالها وبس.. ولديها حب التملك و التسلط في الاسره .. يعني مسترجله .. الولد الاكبر بالنسبه للدنيا ((صغير)) فهو لم يكمل سن ال17 بس هو اكبر ولد في البيت..
ساره هي الاخت الوسطى فوقها بنت وتحتها ولد عمرها 18سنه جميله جدا كانت فتاة عاطفيه جدا وحساسه و حنونه وتحب الخير للناس قبل نفسها.. كانت مقيمه لصلاتها و صيامها ومرضيه ربها .. هذه الفتاه حاولت ان تشغل فراغ الاسري الذي يوجد في بيتهم فاستمرت بالذهاب اللى منزل صديقه لها حتى تمكن هذه الصديق واسمها ((نوال)) ان تسحب هذه الفتاة اللى طريق الشر والخطاء .. قالت لها انتي تعانين من كثر الفراغ اللذي في منزلكم وحتى فراغ العاطفه فانصحكي بان تكلمي شخص انا اثق فيه انه صالح و ناوي على ان يتزوج فتاة جميله مثلك ويكون بينهما الحب((وكانت الفتاة وقتها عمرها 14عاما)) .. فما رايك..
فقالت لها يا نوال انتي تعرفين كيف انني اثق فيك واعزك واذا انتي شايفه انه الحل الوحيد الذي يجعلني املأ فراغي فلما لا.؟؟!!
تعرفت ساره على يوسف واصبحت علاقتهما جميله وفيها نوع من الحب الرومنسي..فضل يفرض عليها نفسه.. يتامر عليها وكانه ابوها الذي هو موجود بالبيت ولاكنه مثل عدمهوكانه امها الام الحنون والام موجوده ولكنها غائبه كل نهارها خارج البيت..فقالت لها انت امي وانت ابي وهذه حياتي بيدك فافعل ما شئت..؟؟ البسها العبائه المستوره وخرجها من المدرسه بسبب اصدقاء السوء فكبر الحب الى الحب الابدي.. اللى ان اتى هذا اليوم.. خطبها واحد من اقاربها فرفضت لان يوسف حبيبها قال لها لا.. والثاني بعد و رفضت بنفس السبب..حتى بلغت علاقتهما 3 سنوات واصبحت ساره عمرها 17 سنه وهي مهيئه للزواج بعين اهلها و الناس و الاقارب.. فلم تستطع ان ترفض اكثر.. فحجة المدرسه لم تفيدها بشئ لان يوسف اخرجها من المدرسه.. وحجة العمر ولم تفيدها بشئ..
فزوجها ابوها غصب عنها .. تزوجت سارا ولكن لم تستطع ان تمنع نفسها من حبيب حياتها يوسف فضلت العلاقه بينهما مستمره .. حتى اتى يوسف وقال لها انا لا استطيع ان احتمل رؤيتك في احضان غيري فلا تلوميني ان ذهبت الى غيرك.. فقالت له انا يا يوسف اسفه لاني خونة فيك ... لاني تزوجت غيرك.. كيف اصلح غلطتي.. قال لها.. تطلقي و راح اكون لج الدنيا كلها.. وراح اسعدج وما راح أتركـج تحتاجين لاي رجال بالدنيا...

البنت طاعته و تطلقة... وظلت علاقتهم سنتان زياده يعني كملو 5 سنوات المهم اليوم هو بايعها و مايبيها انتو عارفين شنوو السبب؟؟
والله لو تعرفون شنوو السبب يمكن تقولون حرام .. اللي كان بينهم مو حب... بل ضحك و لعب يـهاال
السبب
لانها قالت له ممكن تعطيني شوية اهتمام يعني ابي احس انك لو مره وحده في حياتك حبيتني ابى تضحيه بسيطه
ممكن تطلع من الجامعه لانك خلصتها وماله داعي انك تكون عايدهاا ., بس خلااص
فقال لها انتي ما تحبيني لو تحبيني ما كان قلتي ها الكلام كان خفتي على((مستقبلي)) لاحظو كلمه مستقبلي.. وهو اللي سواه ولا شي ما هدم مستقبلها و حياتها..

وشنو خذت هذه البنت غير الاهانه و الحزن... ولا شي غيرهم

شفتو يا بنات
لا تفكرون بقلوبكم .. فكرو بعقولكم.. والرجال يحب بعقله.. والبنت تحب بقلبها
والفرق بين قلب الرجل و قلب المراءه.. ان قلب الرجل فندق فيه 100 غرفه .. والبنت قلبها غرفه لا تتسع الا لواحد..

فهي جالسه الان وحيده و تعض اصابع الندم.. فتاة بعمر الزهور ... مطلقه.. وحزينه ..

من اين تجدها... من حبيبها او من اهلها.. او من الدنيا التي لا ترحم اسم مطلقه..
[b]

http://ngaaas.forumarabia.com

صمت المشاعر

avatar
عضو فضي
عضو فضي
يسلموا على الموصوع الاكثر من رائع

الله يعطيك العافيه


تقبل تحياتي
صمت المشاعر

http://ngaaas.forumarabia.com/profile?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى